لكل امرأة عاملة وتجد صعوبة في التوفيق بين عملها وواجباتها , نستعرض لك 7 مكونات ضرورية لوجودها في ثلاجتك لكي تساعدك وتسهل عليك وتوفر لك الوقت في التحضير للطبخ , فتلجئين إلى تذويب الثلج عنها عند الحاجة واستخدامها لتحضير أشهى الطبخات.
مكونات اساسية في ثلاجة الموظفة - أطعمة مهمة في ثلاجة المرأة العاملة - مكونات لاتستغني عنها المرأة العاملة في ثلاجتها

الخضار المقطّعة:
يمكنك استخدامها مع كل شيء، سواء كان ذلك في اليخنات أو العجة أم لسلقها وتقديمها كطبق جانبيّ إلى جانب ستيك اللّحم أو قطع الدجاج. بإمكانك أيضاً إستخدام الخضار المثلّجة لصنع شوربة خضار سريعة.
الخبز المقطع:
إستخدميه لتحضير الشطائر السريعة أو لتحميصه وتقديم الكروك موسيو أو الكروك مادام. بإمكانك أيضاً دهن الخبز بالثوم ونثر الجبن على وجهه وإدخاله إلى الفرن لـ5 دقائق فتحصلي على الـ"غارليك بريد"، من أشهى وأسرع المقبّلات.
العجين:
أضيفي إليه اللّحم المفروم والصنوبر لصنع اللّحم بعجين أو صلصة الطماطم والجبن لتحضير البيتزا. كذلك، بإمكانك أن تمرغي العجين بالشوكولاتة المذوّبة لتذوّق حلى سهل سريع التحضير.
لحم الستيك:
بإمكانك طهوه بالزبدة وتقديمه مع الخضار، أو إضافته إلى الشوربة للحصول على طبق متكامل وصحيّ.
بوظة بنكهة الفانيليا:
ضعيها في الخلّاط مع الفاكهة والقليل من الحليب وتلذّذي بميلك شيك شهي، أو اخلطيها مع البسكويت المكسّر لصنع الكرامبل. كما تستطيعين وضعه فوق البسكويت المكسّر الممزوج مع الزبدة المذوبة، وتغطيتها بصلصة الفراولة أو الكراميل لتحضير تشيزكيك مميّز.
اللحم المفروم:
إصنعي تقلية من اللحم والبصل والثوم وصلصة الطماطم وأضيفيها إلى المعكرونة المسلوقة للحصول على طبق شهي وسهل التحضير.
صدور الدجاج المنظّفة:
قطّعيها وتبّليها باللبن الزبادي والثوم واطهيها لتقديم الشيش طاووق اللّذيذ. بإمكانك تتبيلها أيضاً ببهارات التندوري وتقديمها إلى جانب الأرز في طبق هندي ولا أشهى.